احس بالجوع الشديد قبل النوم
إجابات الأطباء على السؤال
احرصي علي تناول وجبات متزنة كما ونوعا من جميع العناصر الغذائيه البروتين والكربوهيدريت والدهون والفايتمين والاملاح والياف والماء وعدم تاخير الوجبات عن مواعيدها. اذا كان شعورك بالجوع غير طبيعي يصاحبه عطش شديد وكثرة تبول وتعب عليك بفحص السكري.. 0 2015-09-07 14:33:25
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية