الوزن ضروري رادفذقطقططقزتزتتد
احتاج استفتار عن وزني لان وزني ٤٢ ! وانا عمري ٢٠ مو طبيعي ومهما زدت ماينفع شيء واثر على نفسيتي جدا احتاج دكتور يفهمني
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة منها و ليتسنى معرفة السبب الرئيسي لوضعك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . عموما يمكنك تناول الانشور (و هو مكمل غذائي يباع في الصيدليات) بمعدل كوب إلى كوبين يوميا حسب تعليمات التحضير المدونة على العبوة 0 2024-05-17 21:19:58
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية