اتناول مضاد الهيستامين هيبتال مع تمر وحلبة وسمسم وزيت الزيتون وحبوب ال
السلام عليكم.. اتناول مضاد الهيستامين (هيبتال)مع تمر وحلبة وسمسم وزيت الزيتون وحبوب الصويا وحمص مطحون كخليط واحد لزيادة الوزن وعانيت من جفاف والم في الحلق وصداع فما السبب
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على سبب تناول مضاد الهستامين فمن الممكن ان يكون لديك تحسس من احد مكونات هذا الخليط زياده كميات الطعام بشكل تدريجي تؤدي لزياده الوزن بشكل مناسب 1 2017-02-10 05:24:53
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية