ابني عمره 15 سنة هل يعتبر قصير القامة
ابني عمره 15 سنه طوله 163سم ووزنه 50 كغ هل يمكن ان يصل طوله الى 177 سم
إجابات الأطباء على السؤال
في عوامل وراثية وعوامل تغذوية وعوامل رياضية لازم اخذهم كلهم في الاعتبار 0 2021-04-14 18:18:17
د. مصطفى الشحات
تغذية