التغذية لانقاص الوزن
ابغى جدول غذائي لانقاص الوزن عمري 15 وزني 82
إجابات الأطباء على السؤال
لانقاص الوزن بشكل سليم يفضل تاريخ مرضي كامل يوضح الحالة بشكل عام لتجنب اي اعراض جانبية وارد حدوثها ويفضل لمدة اسبوع تقليل كميات الاكل للنصف وتقليل النشويات ومنع السكريات والخلويات 1 2022-01-24 12:30:12
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية