كيف احل مشكلة النحافة
ابغئ احل مشكلة النحافة مع اني اكل جيدا وانام جيدا هل عندي مرض ام لا وارجوا الاجابة
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه أسباب كتيره لكن أولاً لازم تعمل تحاليل طبيه حتى تتأكد من سلامتك طبيا 0 2022-06-05 19:50:06
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية