icon 1 إجابة

نا الفاضل حوالي قمت باستئصال اللوزتين لكن حوالي اشهر اعاني من حمي داخل

السلام عليكم دكتورنا الفاضل منذ حوالي سنة قمت باستئصال اللوزتين ، لكن منذ حوالي 6 أشهر أعاني من حمي داخلية باستمرار و أحيانا تكون خارجية ناهيك عن تراكم الفطريات في الحلق

2015-05-04

إجابات الأطباء على السؤال

تراكم الفطريات قد يكون سببه كثرة استخدام المضادات الحيوية 1 2015-05-04 23:26:29
الدكتور يوسف السفاريني
الدكتور يوسف السفاريني
الأنف والاذن والحنجرة
تاريخ الإجابة: 4 مايو 2015
تراكم الفطريات قد يكون سببه كثرة استخدام المضادات الحيوية
تاريخ الإجابة: 4 مايو 2015

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,321خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أمراض الجهاز التنفسي
التدابير العلاجية لاحتقان الحلق
أمراض الجهاز التنفسي التدابير العلاجية لاحتقان الحلق 26 مارس 2020
الأورام الخبيثة والحميدة
سرطان اللوزتين
الأورام الخبيثة والحميدة سرطان اللوزتين 16 سبتمبر 2019
أنف، أذن وحنجرة
علاج التهاب الحلق والاذن
أنف، أذن وحنجرة علاج التهاب الحلق والاذن 2 يوليو 2018
صحة عامة
احساس بوجود شيء عالق في الحلق
صحة عامة احساس بوجود شيء عالق في الحلق 23 أكتوبر 2017
أمراض الجهاز الهضمي
عشر طرق منزلية لعلاج البواسير الداخلية والخارجية
أمراض الجهاز الهضمي عشر طرق منزلية لعلاج البواسير الداخلية والخارجية 21 مارس 2016
أمراض الفم
فطريات الفم
أمراض الفم فطريات الفم 21 يوليو 2013

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.