أعاني من فقدان التوازن

icon 20 يونيو 2010
icon 962
أعاني من فقدان التوازن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

إذا كان فقدان الوزن سريعاً فيجب مراجعة الطبيب لعمل التشخيص اللازم وإجاء الفحوصات المناسبة،وإذا كان تدريجي فهو أقل خطراً ، ويمكن مراقبة الجسم والحفاظ ع تغذية متوازنة مع تناول جميع العناصر الغذائية اللازمة. 1 2010-06-21 00:49:38
طاقم الطبي
طاقم الطبي
إذا كان فقدان الوزن سريعاً فيجب مراجعة الطبيب لعمل التشخيص اللازم وإجاء الفحوصات المناسبة،وإذا كان تدريجي فهو أقل خطراً ، ويمكن مراقبة الجسم والحفاظ ع تغذية متوازنة مع تناول جميع العناصر الغذائية اللازمة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في أنف، أذن وحنجرة

اعاني من الم الراس فترة من الجهة اليسرى واشعر بالدوار وفقدان التوازن مدة فمالحل يا

ممكن السبب يكون مشكلة في الفقرات العنقية في الرقبة مما يسبب الم في الرأس والرقبة ودوار بسبب قلة تزويد الاذن الداخلية بالدم نتيجة الضغط على الاوعية الدموية في الرقبة. انصح باجراء اشعة للفقرات العنقية واستشارة طبيب لتحديد السبب.

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

2.39 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 18 سنة

الوقت المسموح به بين القهوة والدواء اي انا اذا شربت القهوة الآن كم يجب ان انتظر لشرب الدواء وبعد الدواء كم يجب ان انتظر لشرب القهوة بحيث لاتؤثر القهوة على الدواء سلبيا علما ان الدواء من مسكنات الآلام بانادول يونادول سيتامول