لدي قلق واستخدمت سيبرالكس ١٠ Mg لمدة ٢١ يوماً بعدها تحسنت قليلا، وراجعت الدكتور وعلمت أني تحسن القلق عندي قليلا، وقال لي زيد الجرعة إلى ٢٠ Mg وبعد ما زدتها حسية القلق زاد لي ٣ أيام زايدة
اجابات الاطباء
سلامتك.
قد تظهر بعض اعراض للقلق عند بداية استخدامات او زيادة جرعة مثبطات استرداد السيروتونين ومنها Cipralex وتكون مؤقته ويفيد... اقرأ المزيد
سلامتك.
قد تظهر بعض اعراض للقلق عند بداية استخدامات او زيادة جرعة مثبطات استرداد السيروتونين ومنها Cipralex وتكون مؤقته ويفيد استخدام اي Benzodiazine مؤقتا في هذه الفتره.
لا داعي للقلق استمر بالعلاج ولا بأس َن إضافة علاج سلوكي معرفي أيضا.
ناقش كل هذه الأمور مع طبيبك المعالج وهذا هو الأولى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.