ماذا يحدث للشخص يغير الادوية النفسيه ومن ادوية الى ادوية ولعدة سنوات

أمراض نفسية
ذكر 22 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1678
ماذا يحدث للشخص الذي يغير الادوية النفسيه ومن ادوية الى ادوية ولعدة سنوات ؟

اجابات الاطباء

اذا كان هذا بإشراف طبيب نفساني لا يوجد مشكله اما بدون إشراف فالمرض يتفاقم والأعراض الجانبيه تصبح مشكله اقرأ المزيد
اذا كان هذا بإشراف طبيب نفساني لا يوجد مشكله اما بدون إشراف فالمرض يتفاقم والأعراض الجانبيه تصبح مشكله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية