في حالةاكتئاب شديدتوقفت عن العلاج اكيسول وتريانيل فجأةبعد أسبوع من تناوله وحسيت حينها اني غير موجوداواعتقدت وعدم استقرار في مكان هل دلك من أعراض الانقطاع عن العلاج أم عرض لمرض

2019-04-15
1 إجابة السؤال 2019-04-19
لا يمكن اخذ العلاج لمده اسبوع فقط حيث أن تأثيره يظهر بعد اسبوعين كما أن الادويه التي ذكرتها تحتاج إلى مراجعه مره اخرى لا أعلم الجرعات المأخوذه 0 2019-04-15 22:36:05
الدكتور ياسمين حسن
الدكتور ياسمين حسن
الطب النفسي
star star star star ic_star 185 تقييم
لا يمكن اخذ العلاج لمده اسبوع فقط حيث أن تأثيره يظهر بعد اسبوعين كما أن الادويه التي ذكرتها تحتاج إلى مراجعه مره اخرى لا أعلم الجرعات المأخوذه

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة