ا استخدمت السيروكسات سي ار 12.5غشان القلق وبعد مستخدمت الدواء جاتنى ضيقه واكتئاب هل الضيقه من الدواءاو ليس لها علاج بالعلاج وهل مضر استخدم حبتين م ؟
اجابات الاطباء
يجب أن تراجع طبيبك لأنه هو من يستطيع أن يحدد بحسب تقييمه لحالتك، كما يجب أن تتابع مع معالج نفسي... اقرأ المزيد
يجب أن تراجع طبيبك لأنه هو من يستطيع أن يحدد بحسب تقييمه لحالتك، كما يجب أن تتابع مع معالج نفسي لمعالجة الأسباب التي تؤدي إلى القلق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.