أنا بنت عمري 14 اعيش في ضغط كبير وبكاء ،ذات يوم أحسست وكأنني في حلم واخاف حين مجيءالإحساس، تتسارع دقات قلبي واعرق ويديق تنفسي اشعر وكأنني لست في واقع واهلي لايعلمون باحساسي

2019-06-05
1 إجابة السؤال 2019-06-05
هذه حاله من تبدد الواقع تحتاج إلى تقيم نفسي وعلاج 2 2019-06-05 23:23:46
الدكتور ياسمين حسن
الدكتور ياسمين حسن
الطب النفسي
star star star star ic_star 185 تقييم
هذه حاله من تبدد الواقع تحتاج إلى تقيم نفسي وعلاج
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-07-26 13:08:30

ضيق في التنفس وحزن مع بكاء واحيانا بدون بكاء مع نبضات القلب السريعة

ضيق في التنفس وحزن مع بكاء واحيانا بدون بكاء مع نبضات القلب السريعة

1

ضيق في التنفس وحزن مع بكاء واحيانا بدون بكاء مع نبضات القلب السريعة

فقدان الوالدة امر غاية بالصعوبة والحزن على فراقها يزيد مع الأيام وهو الم من الصعب التخلص منه... بالتقبل والرضى بقضاء الله وقدره سنتمكن من التعايش مع الألم.. اكثر من الدعاء لها والصدقة عليها.. صل احبابها.. ودائما فكر باذا كانت ستكون سعيدة بوضعك وحزنك واكتئابك؟؟ اكيد لا.. وهل سيفيدها حزنك؟؟ اكيد لا.. ايش الي ممكن ينفعها؟؟ الدعاء، الصدقة، وهذا حال الدنيا

0
2020-07-26 22:27:44
see-answer-arrow

2017-03-18 21:50:32

انا اعاني من الوسواس القهري اخاف كثيرا من المرض سيما قياس الضغط فكلما افكر في قياس الضغط اشعر بخفقان في قلبي واضطراب فاجد الضغط مرتفع قليلا اريد ان انزع هده الفوبيا

انا اعاني من الوسواس القهري اخاف كثيرا من المرض سيما قياس الضغط فكلما افكر في قياس الضغط اشعر بخفقان في قلبي واضطراب فاجد الضغط مرتفع قليلا انزع هده الفوبيا

1

انا اعاني من الوسواس القهري اخاف كثيرا من المرض سيما قياس الضغط فكلما افكر في قياس الضغط اشعر بخفقان في قلبي واضطراب فاجد الضغط مرتفع قليلا انزع هده ا...
هذه الاعراض من قلق على الصحه تعالج و تشفى مع الطبيب النفساني
0
2017-03-19 07:18:04
see-answer-arrow

2017-01-07 18:09:19

انا استخدمت دواء للوسواس القهري يدعى solotic ولكن سبب لب دقات قلب سريعة فتوقفت عن استخدمه ولان اريد استخدام دواء فافرين ولكن اخاف ان يسبب لي دقات قلي سريعة فما السبب في هذا؟

انا استخدمت دواء للوسواس القهري يدعى solotic ولكن سبب لب دقات قلب سريعة فتوقفت عن استخدمه ولان اريد استخدام دواء فافرين ولكن اخاف ان يسبب لي دقات قلي سريعة فما السبب في

2

انا استخدمت دواء للوسواس القهري يدعى solotic ولكن سبب لب دقات قلب سريعة فتوقفت عن استخدمه ولان اريد استخدام دواء فافرين ولكن اخاف ان يسبب لي دقات قلي...
هذه الادويه عادة ما تحتاج معها لدواء مهدىء في الفتره الاولى اي بضع اسابيع لمنع حدوث اعراض مثل تسارع ضربات القلب الطبيب المعالج يستطيع ان يجنبك التسارع في ضربات القلب
0
2017-01-08 07:12:42
see-answer-arrow

2016-09-25 20:42:41

توفي والدي في البيت منذ شهر ونصف تقريبا اصبحت اخاف من البيت ولااستطيع النوم واشعر بضيق في التنفس واعيش ظرف صعب شديد

توفي في البيت شهر ونصف تقريبا اصبحت اخاف من البيت ولااستطيع النوم واشعر بضيق في التنفس واعيش ظرف صعب شديد

2

توفي في البيت شهر ونصف تقريبا اصبحت اخاف من البيت ولااستطيع النوم واشعر بضيق في التنفس واعيش ظرف صعب شديد
البقاء لله اختي من السودان, طبعا هذا ظرف صعب ولكن يسهل مع الايام...لاداعي للخوف ...يلزمك راحة وتنظيم وقتك مع الاستمرارية بحياتك وانتاجك اليومي. خالي اصدقاءك واقرباءك بشكل طبيعي. استشيري اخصاءي نفسي للاستفادة من الخدمات النفسية. كل التوفيق.
0
2016-09-26 05:30:46
see-answer-arrow

2016-06-02 22:36:20

اخي اادكتور عندي الهلع واخاف من الموت كثيرا وافكر الافيه وبعدها تصبح دقات قلبي سريعة واشعر انني لست في الدنيا

اا عندي الهلع واخاف من الموت كثيرا وافكر الافيه وبعدها تصبح دقات قلبي سريعة واشعر انني لست في الدنيا

1

اا عندي الهلع واخاف من الموت كثيرا وافكر الافيه وبعدها تصبح دقات قلبي سريعة واشعر انني لست في الدنيا
لا تقلقي ابدا اتفق معك ان الاعراض مزعجة لكنها ليست بخطيرة اطلاقا انك تعانين من نوبات الهلع PANIC ATTACKS
0
2016-06-03 11:05:31
see-answer-arrow

2016-05-25 10:49:38

انا اعاني من الوسوسة و الخوف من الموت اصاب بحالات هلع و تتسارع دقات قلبي و الاسهال وصعوبة في التنفس هل من حلول لكي استطيع متابعة حياتي

انا اعاني من الوسوسة و الخوف من الموت اصاب بحالات هلع و تتسارع دقات قلبي و الاسهال وصعوبة في التنفس هل من حلول لكي استطيع متابعة حياتي

4

انا اعاني من الوسوسة و الخوف من الموت اصاب بحالات هلع و تتسارع دقات قلبي و الاسهال وصعوبة في التنفس هل من حلول لكي استطيع متابعة حياتي
هناك نوعان من العلاج: دوائي وسلوكي.... انصحك بزيارة طبيب نفسي
0
2016-05-28 08:40:54
see-answer-arrow

2016-02-20 01:50:16

اخاف واتوتر ويتعرق جسمي من التجمعات .. ان كانن مع الاهل او الغرباء .. المزيد في المعلومات العامة

اخاف واتوتر ويتعرق جسمي من التجمعات ان كانن مع الاهل او الغرباء المزيد في العامة

1

اخاف واتوتر ويتعرق جسمي من التجمعات ان كانن مع الاهل او الغرباء المزيد في العامة
انت تتكلم عن مايسمى (الرهاب الاجتماعي) حالة منتشرة بشكل كبير بين الناس ولكن ما احب ان اخبرك به انها حالة ممكن معالجتها والشفاء تماما منها
0
2016-02-20 11:43:51
see-answer-arrow

2016-01-07 23:25:05

ماذا علينا ان نفعل في تعرضنا الى الفزع بسبب القصف وأثر علينا في نفسيتنا عند سماع أصوات الطائرات اوالقصف تتسارع عندي دقات القلب ويسطر القلق علي واشعر بضيق في التنفس

ماذا علينا ان نفعل في تعرضنا الى الفزع بسبب القصف واثر علينا في نفسيتنا عند سماع اصوات الطائرات اوالقصف تتسارع عندي دقات القلب ويسطر القلق علي واشعر بضيق في التنفس

1

ماذا علينا ان نفعل في تعرضنا الى الفزع بسبب القصف واثر علينا في نفسيتنا عند سماع اصوات الطائرات اوالقصف تتسارع عندي دقات القلب ويسطر القلق علي واشعر ب...
استخدام الايمانيات مع اللجوء للمكان الامن مفيد جدا في حال وجود مشكله مرضيه يفيد العلاج بواسطة EMDR
0
2016-01-11 13:32:10
see-answer-arrow

2015-02-28 21:02:43

دكتور انا اعاني من وسواس الموت فاصبحت اخاف خوف شديد ورعب ودقات قلب سريعه فلا استطيع اتمام عملي في المنزل واثناء النوم كل دقيقتين اقوم مرعوبه من نومي واثناء خروجي من المنزل اخاف من الموت وانا بين الناس ارجو حل مشكلتي ؟

انا اعاني من وسواس الموت فاصبحت اخاف خوف شديد ورعب ودقات قلب سريعه فلا استطيع اتمام عملي في المنزل واثناء النوم كل دقيقتين اقوم مرعوبه من نومي واثناء خروجي من المنزل اخاف من الموت وانا بين الناس حل مشكلتي

1

انا اعاني من وسواس الموت فاصبحت اخاف خوف شديد ورعب ودقات قلب سريعه فلا استطيع اتمام عملي في المنزل واثناء النوم كل دقيقتين اقوم مرعوبه من نومي واثناء...
هذه اعراض قلق نفسي.... انصحك بمراجعة طبيب نفسي لمساعدتك
0
2015-03-01 21:36:37
see-answer-arrow

2013-05-20 11:49:15

السلام عليكم بعد ان بدات بالشفاء من الغربة التي كنت اشعر بها عادت مرة اخرى لكن بشكل اقوى من الاول حيت اصبحت عندما اركز على شيء احس كانني لا اراه جيدا و اشعر كانني سافقد بصري و اشعر ايضا كانني اعيش في حلم لن ينتهي كيف اخرج من هذه الغربة ؟؟؟

بعد ان بدات بالشفاء من الغربة التي كنت اشعر بها عادت مرة اخرى لكن بشكل اقوى من الاول حيت اصبحت عندما اركز على شيء احس كانني لا اراه جيدا و اشعر كانني سافقد بصري و اشعر ايضا كانني اعيش في حلم لن ينتهي كيف اخرج من هذه الغربة

1

بعد ان بدات بالشفاء من الغربة التي كنت اشعر بها عادت مرة اخرى لكن بشكل اقوى من الاول حيت اصبحت عندما اركز على شيء احس كانني لا اراه جيدا و اشعر كانني...
لا بد من معاودة اخصائي نفسية ليطلع على تفاصيل اكثر ومن ثم سينصحك بالسلوك الذي يتناسب اكثر مع حالتك
0
2013-05-21 11:32:50
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics