اعاني من القلق والارق وقد اعطاني الطبيب موتيفال حبة مساء و متى يبدا مف

اعاني من القلق والارق وقد اعطاني الطبيب موتيفال حبة مساء وسؤالي متى يبدا مفعوله بالتاثير وانا آخذه منذ سبعة ايام ولاتحسن حتى الآن وكم من الوقت ينبغي ان استعمله

2017-07-12
1 إجابة السؤال 2019-06-25
الجرعة قليله وهو لايفيد كثرت في النوم 0 2017-07-13 08:26:23
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي
star star star star ic_star 166 تقييم
الجرعة قليله وهو لايفيد كثرت في النوم

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة