اعاني من نقص حاد ف فيتامين د وصل ل مما تسبب لي ف تقوص الركبه والم ف مف

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 1 June 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1832
أعاني من نقص حاد ف فيتامين د وصل ل3 مما تسبب لي ف تقوص الركبه وألم ف مفاصل وتفلطح القدم. وبالتالي أثر ف حالتي النفسيه أحتاج علاجا لنقص لفيتامين د وأيضا تقوص وتفلطح. عمري 23

اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
1 June 2018 الروماتيزم والمفاصل
نقص فيتامين د يمكن تعويضه من خلال أخذ جرعة 50000 وحدة مرة أسبوعيا لمدة ثلاثة أشهر ومن ثم مرة واحدة... اقرأ المزيد
نقص فيتامين د يمكن تعويضه من خلال أخذ جرعة 50000 وحدة مرة أسبوعيا لمدة ثلاثة أشهر ومن ثم مرة واحدة بالشهر. تقوية الركبتين درجات .لا بد من عمل صورة اشعة الركبتين أمامي خلفي واقفة ومراجعة جراح عظام لتقييم الحالة واتخاذ القرار بخصوص العملية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية