نقص فيتامين D3 واريد اعرف هل التستسيرون طبيعي ام لا نسبة النقص وصلت لل 18 والاعراض دوخة احيانا و ضعف بالعضلات ونوم غير منتظم تساقط بالشعر و اللحية خفيفة
اجابات الاطباء
نعم ف اغلب الاغلب الاحيان يسبب نقص فيتامين د ضعف العضلات والارهاق والارق وتساقط الشعر والنقص كما في حالتك لاقل... اقرأ المزيد
نعم ف اغلب الاغلب الاحيان يسبب نقص فيتامين د ضعف العضلات والارهاق والارق وتساقط الشعر والنقص كما في حالتك لاقل من ٢٠ نعتبره نقص شديد ويحتاج الي العلاج ما لا يقل عن ٣ اشهر متواصل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.