مشاكل في الذاكره ورعشه في الاطراف وخمول في الجسم ما السبب

مشاكل في الذاكره ورعشه في الاطراف وخمول عام في الجسم ما السبب ؟

2016-10-04
1 إجابة السؤال 2019-06-25
العامل النفسي مهم لكن يجب عمل فحوصات عامه لفقر الدم والغده الدرقيه وبعض الفيتامينات مثل د و البي١٢ 0 2016-10-05 04:48:44
الدكتور مصطفى علي الحسن
الدكتور مصطفى علي الحسن
طب عام
star star star star ic_star 180 تقييم
العامل النفسي مهم لكن يجب عمل فحوصات عامه لفقر الدم والغده الدرقيه وبعض الفيتامينات مثل د و البي١٢
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-10-14 17:02:03

ألم في الجسم عامة و خاصة في القدمين ..خمول و كثرة في النوم و قلة الشهية

الم في الجسم عامة و خاصة في القدمين خمول و كثرة في النوم و قلة الشهية

1

الم في الجسم عامة و خاصة في القدمين خمول و كثرة في النوم و قلة الشهية
يفضل عمل فحص دم لقياس نسبه فيتامين دال ومن ثم اخذ علاج فيتامين دال ولا يجوز اخذ الفيتامين دون فحص.... لأسباب اهمها تحديد الجرعة والمدة للفيتامين ... وأن كل الاعراض المذكوره تتماشى مع نقص شديد في الفيتامين دال.
0
2020-10-14 18:11:24
see-answer-arrow

2020-08-16 01:26:58

رعشه بالجسم وخمول وتعب

رعشه بالجسم وخمول وتعب

1

رعشه بالجسم وخمول وتعب
تحليل tsh هو هرمون المخ المسئول عن تنبيه الخدمة الدرقية وهو من تحاليل الكشف عن وظائف الغدة الدرقية وحالتها المعدل الطبيعي من ٢-١٢ وحدة دولية للمليجرام من المعروف أن الغدة الدرقية هي الغدة المسئولة عن نشاط الجسم زيادة نشاطها تسبب تعرق زائد وسرعة بضربات القلب وانفعال ورعشة ونحافة بالجسم واضراب وارتفاع بدرجة الحرارة
0
2020-08-16 06:29:46
see-answer-arrow

2020-04-05 19:52:07

عندي ضيق تنفس وتعب بالجسم خمول واطرافي بارده مع العلم عندي فقر دم هل ممكن يكون نقص في الحديد ؟

عندي ضيق تنفس وتعب بالجسم خمول واطرافي بارده مع العلم عندي فقر دم هل ممكن يكون نقص في الحديد

1

عندي ضيق تنفس وتعب بالجسم خمول واطرافي بارده مع العلم عندي فقر دم هل ممكن يكون نقص في الحديد
عمل الفحوصات بما فيها للحديد .يحدد السبب.سلامات
0
2020-04-05 21:49:48
see-answer-arrow

2018-07-12 22:37:10

أعاني من مشاكل في الدرقية و اشعر بنحول و خمول كبير مستوى فيتامين D في جسمي هو ٨ أريد علاجا لنقص الفيتامين

اعاني من مشاكل في الدرقية و اشعر بن و خمول كبير مستوى فيتامين D في جسمي هو ٨ اريد علاجا لنقص الفيتامين

1

اعاني من مشاكل في الدرقية و اشعر بن و خمول كبير مستوى فيتامين D في جسمي هو ٨ اريد علاجا لنقص الفيتامين

لا بد من الفحوصات  و فيتالمين د يمكن تناولجرعة 5000 موحدة اسبوعيا او 1000 يوميا ,

0
2018-07-13 23:48:03
see-answer-arrow

2016-11-08 01:46:02

لدى كسل و ضعف عام وضعف ف التركيز و الذاكرة خاصة الأسماء و لاتوجد مشاكل انيميا ولا امراض اخرى. ما السبب؟

لدى كسل و ضعف وضعف ف التركيز و الذاكرة خاصة الاسماء و لاتوجد مشاكل انيميا ولا امراض اخرى ما السبب

1

لدى كسل و ضعف وضعف ف التركيز و الذاكرة خاصة الاسماء و لاتوجد مشاكل انيميا ولا امراض اخرى ما السبب
يجب فحص نسبه فيتامين ب12.. وعمل بعض فحوصات الدم والحديد في الدم وايضا تغيير روتينك اليومي وممارسه الرياضه الصباحيه
0
2016-11-08 10:54:54
see-answer-arrow

2016-08-29 01:19:53

اشعر بحرار باليدين و القدمين وبطه الرجل وضعف عام فالجسم خصوصا الارجل وتعب عند الحركة وخمول..علما ان اطرافي كانت صيف او شتاء باردة واصبحت شديده الحرارة.ما الفحوصات اللازمة

اشعر بحرار باليدين و القدمين وبطه الرجل وضعف فالجسم خصوصا الارجل وتعب عند الحركة وخمولعلما ان اطرافي كانت صيف او شتاء باردة واصبحت شديده الحرارةما الفحوصات اللازمة

2

اشعر بحرار باليدين و القدمين وبطه الرجل وضعف فالجسم خصوصا الارجل وتعب عند الحركة وخمولعلما ان اطرافي كانت صيف او شتاء باردة واصبحت شديده الحرارةما الف...
ابداي اولا بفحص فيتامين دال وعمل صورة للدم
0
2016-08-29 18:05:11
see-answer-arrow

2016-01-31 00:45:45

انا اسمي روان عمري 20 مشكلتي ، احس جسمي في خمول وتعب اطراف ايديني بارده اذ تحركت احس بخمول اذ انسدحت احس جسمي ثقيل مااحس فيه مااحس في رجولي .

انا اسمي روان مشكلتي احس جسمي في خمول وتعب اطراف ايديني بارده اذ تحركت احس بخمول اذ انسدحت احس جسمي ثقيل مااحس فيه مااحس في رجولي

1

انا اسمي روان مشكلتي احس جسمي في خمول وتعب اطراف ايديني بارده اذ تحركت احس بخمول اذ انسدحت احس جسمي ثقيل مااحس فيه مااحس في رجولي
راجعي اختصاصي أمراض باطنية لعمل بعض التحاليل الحديد ومخزونه فيتامين د وب12 إنك فولك أسد الي هو فيتامين ب9 وأكل خضروات وفواكه ﻻنهما يحتويان علي المعادن والفيتامينات واﻻبتعاد عن المنبهات والمياه الغازية وممارسة الرياضة
0
2016-01-31 09:22:20
see-answer-arrow

2015-08-14 23:59:49

انا اخذت دواء نفسي قبل سنتين بعد ذلك تركته سبب لي تشنجات ونسيان وتعب مع الرياضه وخمول بالشق الايسر من الجسم فقدان للذاكره هوس صعوبة النوم تعب عام في الجسم ارجو اجابتي وشكرا ..

انا اخذت دواء نفسي قبل سنتين بعد ذلك تركته سبب لي تشنجات ونسيان وتعب مع الرياضه وخمول بالشق الايسر من الجسم فقدان للذاكره هوس صعوبة النوم تعب في الجسم اجابتي و

1

انا اخذت دواء نفسي قبل سنتين بعد ذلك تركته سبب لي تشنجات ونسيان وتعب مع الرياضه وخمول بالشق الايسر من الجسم فقدان للذاكره هوس صعوبة النوم تعب في الجسم...
هذه تسمى الأعراض الإنسحابية للأدوية خاصة النفسية و العصبية ، عليك مراجعة طبيبك الذي وصف لك هذه الأدوية للمتابعة .
0
2015-08-15 15:05:33
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics