السلام عليكم، لدي مشكل دوار السفر مما سبب لي الكثير من التعب اثناء السفر بالسيارة او الحافلة، خاصة اثناء الصباح الباكر عندما اكون جائع،
افديوني بالحل و ماهو دواء؟
اجابات الاطباء
دوار السفر سببه عدم توازن في الإذن الوسطي، يجب مراجعه الطبيب لإعطاء اادواء المناسب او تركيب جهاز للمساعدة علي التوازن اقرأ المزيد
دوار السفر سببه عدم توازن في الإذن الوسطي، يجب مراجعه الطبيب لإعطاء اادواء المناسب او تركيب جهاز للمساعدة علي التوازن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.