السلام عليكم أنا لي أسبوع أكل يوميا حبتان بندول نايت وبعده أكلت أربع حبات بيوم واحد والآن بعدها بثلاث أيام أنا الآن لي 32 ساعة ما نمت وسويت كل شي عشان أنام وش الحل وش أسوي
اجابات الاطباء
أنت قد تجاوزت الجرعة الموصى بها من بندول نايت، وهو يمكن أن يتسبب في أعراض جانبية مثل الأرق. من الأفضل... اقرأ المزيد
أنت قد تجاوزت الجرعة الموصى بها من بندول نايت، وهو يمكن أن يتسبب في أعراض جانبية مثل الأرق. من الأفضل أن تتوقف عن استخدام هذا الدواء حالياً وتجرب تقنيات الاسترخاء مثل التنفس العميق أو التأمل. إذا استمرت مشكلتك من الأفضل مراجعة الطبيب قبل تغيير جرعة أي دواء.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.