تعرضت لناتروجين على شكل جليد dry ice لمدة ثانيتين او ثلاث ثواني حيث قمت بقبضه باحكام شديد بيدي و الان فقدت الشعور بطرف اصبعي و يدي هل هذا الشيء خطير...
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. دانه حمد سعيد جمعهأجاب عن السؤال
د. دانه حمد سعيد جمعهأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. انس المجيديأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. عبدالله الرمضاننخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكوالدتي خربشها ارنب من يومين هو ارنب متربي في البيت وهي مش بتشتكي من اعراض او حاجه وبتقول عادي بس انا قلقانه هل هي محتاجه مصل
أجاب عن السؤال
د. حسام محمد ابوطايشبلعت ورقة قصدير بلغلط وفي جرح بالحلق خفيف هل يضر وماذا افعل
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيضربتني على رقبتي من ورا على الجهه اليسار تحت منابت الشعر على الرقبه المهم امس وجعتني ولما صحيت كان عندي تغبيش خفيف ف رؤيه ويروح ويجي والم ف راسي غريب وكاني مو انا والمنطقه الي ضربتني عليها تعورني ويروح ويرجع واكلت وجاني غثيان والحين انسدحت والمنطقه الي ضربتني عليها توجع وغثيان وتغبيش
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيلمس دي قطة من الشارع واطعموها ثم تعاملوا عادي مع اغراضهم الشخصية دون غسل الايدي وفي اخر يوم تم غسل يديهم هل يجب التطعيم او هل يوجد خطر عليهم
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانياعاني من صداع خلف الراس مع دوخة في بعض الاوقات وعند الخروج من البيت وارهاق شديد رغم آني لا اعمل آي شي متعب مع غثيان في بعض الاحيان واحس بضيق وتعب متواصل ماسبب ذلك
أجاب عن السؤال
د. دانه حمد سعيد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية