هل صحيخ أن بلع سائل المنوي يؤدي ال العقم لدى المرأة عبر تكون أجسام مضادة للحيوانات المنوية؟ و ماهو مصير الحيوانات تامنوية داخل الجهاز الهضمي؟

icon 14 نوفمبر 2010
icon 7677
هل صحيخ أن بلع سائل المنوي يؤدي ال العقم لدى المرأة عبر تكون أجسام مضادة للحيوانات المنوية؟ و ماهو مصير الحيوانات تامنوية داخل الجهاز الهضمي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عندما تدخل المنويات إلى الجهاز الهضمي تتحلل كأي بروتينات أو أغذية أخري بواسطة الأحماض والعناصر الهضمية وتختفي، وبالتالي لا يمكن أن تسبب عقم أو غيره. 1 2010-11-14 20:53:12
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عندما تدخل المنويات إلى الجهاز الهضمي تتحلل كأي بروتينات أو أغذية أخري بواسطة الأحماض والعناصر الهضمية وتختفي، وبالتالي لا يمكن أن تسبب عقم أو غيره.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما مدى صحة معلومة أن الحيوانات المنوية قد تموت بسبب حموضة السائل المهبلي؟؟ و هل هناك علاج إن ثبتت حموضة...

صخيحة!! إذا كان الرقم الهيدروجيني الخاص بك حمضي - يعني غير ودي للمنويات، سوف تحتاجين إلى أكل الأطعمة القلوية، أو الأطعمة التي من شأنها الحد من الحمض. هناك العديد من الخيارات الصحية مثل الحبوب والفول والبقوليات، وزيوت أوميغا صحية. الفواكه والخضروات الطازجة، على الرغم من حموضة في شكلها الخام، يكون في الواقع القلوية تؤثر على الجسم. يتحول السكر إلى حمض ويجب تجنبها. أيضا، هناك الكريمات التي تغير الرقم الهيدروجيني للمخاط عنق الرحم. إذا أصبحت البيئة المهبلية قلوية جدا، ويبقى على هذا النحو خلال دورة بأكملها، قد تكون أكثر عرضة للعدوى بالخميرة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي لديه اجسام مضادة في السائل المنوي بالاضافة الى تشوهات الحيوانات المنوية 98% وضعف حركتها 60% منها خاملة.. ماهي الاسباب...

المشاكل مع الأجسام المضادة الحيوانات المنوية يمكن التغلب عليها. حتى الآن، فإن الطريقة الأكثر موثوقية لذلك هي استخدام تقنيات الإخصاب في المختبر (IVF). إذا نقلنا المنويات والبويضات للمختبر، فإن الأجسام المضادة للمرأة قد تنتجها جعل المرأة لزوجها لن تكون لها هناك فرصة لمهاجمة المنويات. طريقة إجراء التلقيح داخل الرحم فقط لتجاوز مخاط عنق الرحم ليست موثوقة جدا. الأجسام المضادة سوف توجد في الرحم وأنابيب فالوب أيضا. أكثر شيوعا بكثير،أن ينتج الرجل الأجسام المضادة لمنوياته الخاصة . في مثل هذه الحالة، فإنه من المرجح أن يكون من الضروري أن تساعد حقا المنويات بواسطة حقنها في البويضات.اجسام مضادة للمنويات

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

هل القذف خارج الجهاز التناسلي للمراة يوثر وهل صحييح الحيوانات المنويه تدخل الى هناك

على ماذا يؤثر؟؟؟؟ المنويات يمكنها الذهاب إلى هناك في بيئة ملائمة، ولكن المنويات تجف في الهواء الطلق. بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هنالك معلومات تفيد ان الحيوانات المنوية تموت بمجرد جفاف السائل المنوي على الأسطح الجافة و أخرى تقول ان...

بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوبولهذاالسبب يمكن للمرأة أن تحملإذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع.معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان تعيش الحيوانات المنوية في اللعاب ؟ واذا انتقل اللعاب الذي يحتوي على السائل المنوي للزوج الى فتحة...

بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق. وهناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا دخل مني الرجل جرح جديد موجود على يده هل ينتج عن ذلك انتاج مضادات للحيوانات المنوية؟اذا حدث ذلك هل...

لا يتم إنتاج الأجسام المضادة إلا ضد الأجسام الغريبة!! ومني الرجل هو غير غريب، ويتعرف عليه الجسم كصديق، ولا يوجد نيران صديقة في الجسم سوى في أمراض المناعة الذاتية.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
أدوية السكري والوقاية من السرطان أخبار طبية
علاج التهاب الانف التحسسي بالاعشاب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً