لدي صديقة تمارس العاده السريه كثيرا وكان يحصل عندها انزال اثناء ممارستها للعادة السريه ولكن بعد فتره بدت تلاحظ انه لم يحصل عندها انزال اثناء الممارسه مثل قبل ، فماهو السبب ؟

الصحة الجنسية
أنثى 2 November 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4873
لدي صديقة تمارس العاده السريه كثيرا وكان يحصل عندها انزال اثناء ممارستها للعادة السريه ولكن بعد فتره بدت تلاحظ انه لم يحصل عندها انزال اثناء الممارسه مثل قبل ، فماهو السبب ؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
2 November 2016 جراحة عامة
قد يكون حصل انسداد في قنوات الغدد التناسلية، ويجب تقيييم الحالة لدى اختصاصي نسائية. اقرأ المزيد
قد يكون حصل انسداد في قنوات الغدد التناسلية، ويجب تقيييم الحالة لدى اختصاصي نسائية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الشيخوخة: صديقة أم عدوّة؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
ماذا يحدث لجسمك عند ممارسة تمارين الكارديو يوميًا؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية