اعاني من مشكلة سرعة الانتصاب والتي تشكل لي احراج في التعامل مع الاقارب والاصدقاء اذ يحصل الانتصاب احيانا بمجرد التحدث الى احدهم او احتضانه ولكن ليس بهدف جنسي... فهل هنالك علاجة

icon 30 يونيو 2017
icon 1333
اعاني من مشكلة سرعة الانتصاب والتي تشكل لي احراج في التعامل مع الاقارب والاصدقاء اذ يحصل الانتصاب احيانا بمجرد التحدث الى احدهم او احتضانه ولكن ليس بهدف جنسي... فهل هنالك علاجة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الهدف من العلاج هو التخلص من الانتصاب ، و الحفاظ على وظيفة الانتصاب المستقبل.عليك تقليل الأكل وتقليل التفكير في الأمور الجنسية والابتعاد عن المثيرات الجنسية وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة. 1 2017-06-30 13:02:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الهدف من العلاج هو التخلص من الانتصاب ، و الحفاظ على وظيفة الانتصاب المستقبل.عليك تقليل الأكل وتقليل التفكير في الأمور الجنسية والابتعاد عن المثيرات الجنسية وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 19عام أعاني من انتصاب شبه دائم في عضوي الذكري,وأنا لا افكر بأمور جنسية او مثيرة للشهوة مع ذلك ينتصب...

الهدف من العلاج هو التخلص من الانتصاب ، و الحفاظ على وظيفة الانتصاب المستقبل. إذا تلقى الشخص العلاج في غضون أربع إلى ست ساعات ، فإن الانتصاب يمكن تخفيضه تقريبا دائما مع الدواء. إذا كان الانتصاب استمرت أقل من أربع ساعات ،فإن أدوية الاحتقان ، التي قد تعمل على تقليل تدفق الدم إلى القضيب ، قد تكون مفيدة جدا. وتشمل خيارات العلاج الأخرى : كمادات الثلج : الثلج توضع على القضيب و العجان قد تقلل التورم. الربط الجراحي : يستخدم في بعض الحالات التي تم - تمزق أحد الشرايين ، فإن الطبيب سوف يربط الشريان الذي يسبب قساح من أجل استعادة تدفق الدم الطبيعي . راجع اختصاصي مسالك بولية للمزيد.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف جنسي ورغبة تجاه النساء كما اعاني من ضعف في القذف وقلة في كمية المني عمري 19 سنة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

تاريخ بداية المرض منذ ٤اشهر وانا اعاني من عدم رغبة جنسية بالإضافة إلي عدم وجود انتصاب لفترات طويلة ولقد استشرت...

قد يكون السبب نفسياً، لتحسين الحالة النفسية والجسدية مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ولعلاج سرعة القذفعليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا زوجي لديه مشكلة في تأخر القذف و مشكلة في الوصول النشوة الجنسية بحيث أصبح لايريدو ممارسة الجنس خوفا من...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أولا عمري ٢٠ سنة . في السابق كانت لدي علاقات جنسية جيدة و بدون أي مشاكل . لاكن...

ممكن، وحسب الحالة النفسية والتغذوية والجسدية، ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً