وصفت لي الطبيبة كريم différine لحب الشباب مع غاسول سيتافيل ودواء اخر لكني استعملت الكريم فقط على وجهي مدة 15يوم سبب لي قشور وحرقان كثيرين.ماذا افعل لازالة القشور؟ ماذا تنصحني.

الأمراض الجلدية
أنثى 3 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1958
وصفت لي الطبيبة كريم différine لحب الشباب مع غاسول سيتافيل ودواء اخر لكني استعملت الكريم فقط على وجهي مدة 15يوم سبب لي قشور وحرقان كثيرين.ماذا افعل لازالة القشور؟ ماذا تنصحني.

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
4 February 2016
استخدم مرهم يحتوي كزرتيكوستيرويد ومضاد حيوي اقرأ المزيد
استخدم مرهم يحتوي كزرتيكوستيرويد ومضاد حيوي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أضرار ملتي فيتامين دون وصف الطبيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية