لقد تناولت هذا دواء دوتار لحب الشباب ثم استغنيت عليه يوم لم ادهنه على وجهي في الليل بعدها غدا استحممت فظهر لي حبوب حمراء على مستوى رقبتي ماذا افعل؟؟؟
اجابات الاطباء
هذا الدواء يعالج الالتهابات وحب الشبابمن ضمنها, قدلا يكون علاقة بظهور الحب على الرقبةو, راجعي الطبيب اذا لم يتم الشفاء,... اقرأ المزيد
هذا الدواء يعالج الالتهابات وحب الشبابمن ضمنها, قدلا يكون علاقة بظهور الحب على الرقبةو, راجعي الطبيب اذا لم يتم الشفاء, سلامات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.