انا استخدمت دواء لحب الشباب اسمه ريتان لمدة شهور اخفتى الحب تدريجيآ لك

الأمراض الجلدية
ذكر، 35 سنة 13 November 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2218
السلام عليكم انا استخدمت دواء لحب الشباب اسمه ريتان لمدة 6 شهور اخفتى الحب تدريجيآ لكن بقي احمرار ع وجهي ولا اعرف لماذا مع ضهور حبوب تحت الجلد ماذا افعل؟؟؟

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
14 November 2013 طب عام
هل ما زلت تستخدم دواء الريتان أم توقفت عن ذلك؟هل الحبوباختفت تماما أم لا يزال بعضها؟هل وصفه لك طبيب أم... اقرأ المزيد
هل ما زلت تستخدم دواء الريتان أم توقفت عن ذلك؟هل الحبوباختفت تماما أم لا يزال بعضها؟هل وصفه لك طبيب أم اشتريته من نفسك؟
د. حكمت فريحات
14 November 2013 طب عام
هل ما زلت تستخدم دواء الريتان أم توقفت عن ذلك؟هل الحبوباختفت تماما أم لا يزال بعضها؟هل وصفه لك طبيب أم... اقرأ المزيد
هل ما زلت تستخدم دواء الريتان أم توقفت عن ذلك؟هل الحبوباختفت تماما أم لا يزال بعضها؟هل وصفه لك طبيب أم اشتريته من نفسك؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية