هل يضر شرب شاهي التخسيس المكون من عشب سيكوريام انتيبس و اوراق كاسيا ان

هل يضر شرب شاهي التخسيس المكون من عشب سيكوريام انتيبس و اوراق كاسيا ان
icon 11 يناير 2011
icon 14903
هل يضر شرب شاهي التخسيس المكون من 20% عشب سيكوريام انتيبس و 30% اوراق كاسيا انجستوفوليا و 50% ثمار فونيكليم فيلجارس واشربه بعد العشاء حيث ان طولي 158 ووزني 80 ولا استطيع عمل الرياضية حيث اني اجريت عملية في القدم منذ سته اشهر واعاني من الالم في منطقة العملية ويقال انه زياده الوزن وبحاجة الى نصائح اخر

إجابات الأطباء على السؤال (1)

افضل طريقة لتخفيف الوزن هي اتباع حمية غذائية متوازنة وممارسة التمارين الرياضية بعد ان تتماثل للشفاء ويفضل استشارة الطبيب حول ذلك 0 2011-01-25 10:01:57
طاقم الطبي
طاقم الطبي
افضل طريقة لتخفيف الوزن هي اتباع حمية غذائية متوازنة وممارسة التمارين الرياضية بعد ان تتماثل للشفاء ويفضل استشارة الطبيب حول ذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أعشاب طبية

هل اوراق الجوافه مضره للحامل كمشروب للكحه

سؤال من أنثى

في أعشاب طبية

ماهو اسم الدواء المصنع من عشبة القديسين

عشبة القديسين، هي عبارة عن نبات عشبي يعرف بهذا الاسم وفقاً للأساطير التي تقول أنه يتفتح يوم ميلاد القديس سانت جون، ولذلك تعرف أيضاً باسم عشبة سانت جون (بالإنجليزية: St. John's wort)، وينتشر اسم عشبة القديسين في مصر والدول العربية المختلفة بصورة كبيرة، ولها أسماء أخرى مثل:

  • عشبة العرن المثقوب.
  • عشبة القديس جون.
  • نبتة سانت جون.

وتستخدم عشبة القديسين في علاج مجموعة من المشكلات الصحية، وخاصةً فيما يتعلق بالأمراض العصبية مثل التوتر، والقلق، والاكتئاب.

يكون دواء عشبة القديسين على هيئة حبوب أو أقراص علاجية، وبالتالي فإن اسم دواء عشبة القديسين يأخذ نفس اسم عشبة القديسين، ويكون كالتالي:

  • حبوب عشبة القديسين، أو أقراص عشبة القديسين.
  • حبوب سانت جون أو أقراص سانت جون.

ولكن ينبغي استشارة الطبيب قبل أخذ حبوب عشبة القديسين للتأكد من تناسبها مع الحالة ومعرفة الجرعات المناسبة، وكذلك التأكد مع عدم تعارضها مع أي أدوية أخرى يتناولها المريض.

للمزيد:

المراجع:

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً