ظهر عندي ارتفاع في الضغط هذا اليوم الرابع حتى انني استيقظ صباحا من الصداع وبقيس ضغطي بيطلع 147/84 او 145...رغم اني أخذت حبة لتخفيض الضغط ليزينوبريل ولا ينخفض الا درجة او اثنين ويبقى الالم...عمري 32 سنة .وزني 95.طولي 187...متزوج .لماذا لا ينخفض الضغط بعد تناول العلاج؟
اجابات الاطباء
قبل تناول أي علاج ينبغي تكملة الفحوصات الطبية الضرورية للتيقن من التشخيص ومعرفة درجة التقدم وعوامل الاختطار الموجودة والحالة الوظيفية... اقرأ المزيد
قبل تناول أي علاج ينبغي تكملة الفحوصات الطبية الضرورية للتيقن من التشخيص ومعرفة درجة التقدم وعوامل الاختطار الموجودة والحالة الوظيفية للكلى والكبد والقلب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.