اسبوعين اشعر بوجع راسي فحصت الضغط ١٦٠ ١٠ اتناول دواء micardis ٦ شهور ا

اسبوعين اشعر بوجع راسي فحصت الضغط ١٦٠ ١٠ اتناول دواء micardis ٦ شهور ا
icon 21 يوليو 2014
icon 806
منذ اسبوعين اشعر بوجع راسي. فحصت الضغط ١٦٠/١٠. اتناول دواء micardis 80 منذ ٦ شهور. الضغط كان عادي لما يقارب الاسبوعين. ماذا يجب ان افعل؟

إجابات الأطباء على السؤال (2)

الأفضل مراجعة الطبيب الذى قد يوصى بتعديل الدواء الى "ميكارديس بلس 80/12.5 مجم" 0 2014-07-25 14:31:47
الدكتور نصحى زكى
الدكتور نصحى زكى
القلب والاوعية الدموية
الأفضل مراجعة الطبيب الذى قد يوصى بتعديل الدواء الى "ميكارديس بلس 80/12.5 مجم"
ينبغي التواصل مع طبيبك لتقييم درجة الاستجابة وتعديل الجرهة وفقها 2 2014-07-22 08:26:07
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
ينبغي التواصل مع طبيبك لتقييم درجة الاستجابة وتعديل الجرهة وفقها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 24

في ارتفاع ضغط الدم

اعاني من ارتفاع ضغط الدم المزمن وعندما اتناول الدواء اشعر بالدوار هل الامر طبيعي علما اني اتناول الدواء بشكل يومي معدل الضغط ومعيارية الدواء mg

بالرغم من الضغط المذكور مرتفع الا انه لا يترافق عادة مع اعراض كما ان الدواء اذا اخذ بانتظام يترافق مع مستوى مستقر لتركيزه بالدم و لا يتسبب باية اعراض. في مثل حالتك الاحتمال الاكبر هو تذبذب قراءات الضغط الكبير بسبب افساد النظام الغذائي الدوائي الناجم عن التفاعل مع القراءات العشوائية العرضية و عدم مراعات الجدول التراكمي للقراءات المعيارية.

سؤال من أنثى

في ارتفاع ضغط الدم

امي تشعر بالم في الجه الشمال من الرقبه مع تنميل في الراس هل من ارتفاع الضغط ام من ماذا

قد يكون ذلك، لكن هناك أسباب أخرى كثيرة، فهناك أنسجة كثيرة في المنطقة وممكن أن تسبب نفس الأعراض وللتحقق من السبب لا بد من معرفة خصائص الألم والعلامات السريرية المرافقة التي يتم الكشف عنها من خلال فحص طبي

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

انا كنت اتناول دواء يسمي درالين وبعدها اصبت بضغط دم يصل في اقصي حالته مع العلم انني حين اقيس لنفسي الضغط اجده ما يقارب مع

هناك شريحة كبيرة من الناس يرتفع لديهم الضغط لمجرد دخولهم العيادة أو المستشفى للفحص أو عند مقابلتهم الطبيب أو أي موظف صحي، وهذا مرتبط بالانفعال الداخلي والتوتر النفسي، وهؤلاء يجب أن يعالجوا كغيرهم من المرضى الذين لديهم فرط ضغط الدم، لحمايتهم من صعود حاد مُضر، أما بالنسبة للدواء الذي ذكرته الدرالين فإن كنت تقصد الديرالين أي (البروبرانولول)، فهو كثيراً ما يُستخدم لعلاج ارتفاع الضغط ولا يُسببه، ولكن اذا كان الشخص قد استخدمه لعلاج مرض آخر مثل الشقيقة أو أي مرض آخر وفي تلك الفترة تصادف أن أصبح لديه فرط في ضغط الدم فإنه لا يكتشفه إلا بعد أن يتوقف عن أخذه بفترة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان