أخبار الطبي. ماذا ستشعر إذا كنت منقطعا تماماً و غير قادر على الاتصال بهاتفك؟ أو إنك لم تتمكن من الدخول إلى الإنترنت؟ هل تعتقد أنك ستشعر بالاكتئاب أو بالراحة؟

ذكرت صحيفة "  ديلي ميل " انه وفقاً لاستطلاع جديد من 1000 شخص ، 53 في المئة منهم قالوا انهم يشعرون بالضيق عندما حرموا من الوصول إلى الإنترنت ، و 40 في المئة قالوا انهم يشعرون بالوحدة عندما كانوا غير قادرين على تسجيل الدخول إلى الشبكة الانترنت.

الاستطلاع، الذي تم تنفيذه من قبل شركة " Intersperience " لبحوث المستهلك، سأل المشاركين حول مواقفهم تجاه الإنترنت، حيث تم إبعاد التكنولوجيا لمدة 24 ساعة, ( دون " facebook " ، " twitter " ، رسائل بريد إلكتروني أو رسائل نصية).

و بعد مضي ال 24 ساعة ، بعض المشاركين المتطوعين قارن التجربة بالإقلاع عن التدخين أو شرب الكحول ، حتى أن أحدهم  وصفها كأنه وجد يده مقطوعة .

وقال " بول هدسون " ، الرئيس التنفيذي ل Intersperience " "، صحيفة التلغراف ،  أن : " التكنولوجيا الرقمية والانترنت ، تخترق العالم بشكل متزايد، تؤثر على صداقاتنا، والطريقة التي نتواصل بها ، ونسيج حياة عائلتنا، ويعيش في عملنا، وعادات الشراء لدينا وتعاملنا مع المنظمات " ، و وفقاً لاحصاءات من عام 2010، تشير تقديرات وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي ايه) ، إلى أن عدد مستخدمي الانترنت في جميع أنحاء العالم 2100000000.

عدم التمتع بالنشاطات اليومية تبلد مشاعر ضعف إنتاجية.

 اضطرابات الأكل النفسية

المصدر: foxnews