أسئلة واجابات طبية

 
سؤال من أنثى سنة
امراض العيون

لدي مشكلة في عين واحدة عندي بؤبؤ لا يتحرك يعني عندما أرى الضوء لا يتأثر لا يكبر ولا يصغر وقد ذهبت للكثير من الأطباء ولم اجد علاجا لهذا المرض ارجو...

انه شلل في عضلات القزحية المسؤلة عن حركة البؤبؤ للأسف لاعلاج لها ممكن ان تحدث نتيجة ضربة على العين او بسبب التهاب لعصب العضلة

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد صافي
اجابة الطبيب arrow

ولدت ولادة طبيعيه متعسرة وبعد تسع شهور عملت أشعه مغناطيسيه لأسفل الظهر واتضح أن عندي بدايه إنفتاق فالديسك بين الفقرتين s1 L5 فهل أبر الكورتيزون هي العلاج؟وهل منها مضاعفات؟

سلامات، جربي استعمال هذه الوصفة لشهرين على الأقل ثلاث حبات يومياً من دواء Tolperison 150mg استعملي جل موضعي كمساج diclogel اتبعي التعليمات الصحية بعدم حمل الأوزان الثقيلة والنوم على فرشة طبية وعدم بذل مجهودات شديدة في العمل ولا تستعملي إبر الكورتيزون حاليا

أجاب عن السؤال

الدكتور ياسر العمري
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
أمراض الجهاز الهضمي

لدي الم وتشنج دائم قي المعدة ذهبت للطبيب فقال لي انه :التهاب امعاء ولكن يوجد تحسن بسيط بمتابعة الادوية هل هناك علاج ?

شرحك غير كافي ، لا يكفي القول ان هناك الم في المعدة ، اين في اي جهة من البطن وكيف هو الالم هل مستمر او بشكل مغص هل له علاقة بالطعام ومنذ متى هذا الالم واسئلة كثيرة وانتي لم تذكر شيء ، بدون معلومات لا نستطيع المساعدة بشكل صحيح والمعلومات انتم مصدرها ومن الجيد اجراء فحص الجرثومة الحلزونية ربما هي سبب ما تعانية واعلمنا بالنتيجة

أجاب عن السؤال

الدكتور فايز بيبي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أمراض الجهاز الهضمي

د.فايز عن الم اكل كرواسان الام بمنتصف البطن واعلى الكشف قال تسمم بسيط رفض يعطيني علاج قال كثري سوائل! وجلست 4 ايام اكل اي شيء ارجعه والبراز اصفر شاحب والم...

يمكن استعمال الفلاجيل لمدة اسبوع بالاضافة يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واذا كانت النتيجة ايجابية اي هناك جرثومة ، اعلمنا بالنتيجة لانه عند ذلك يجب اخذ العلاج المناسب

أجاب عن السؤال

الدكتور فايز بيبي
اجابة الطبيب arrow

انا اعاني من الام في المفاصل اجريت تحليل vs فكانت النتيجك خلال الساعة الالى 58ممو خلال الساعة الثانية 70 مم فما هو تفسير النتيجة؟

ارتفاع ترسب الدم يشير الى وجود التهاب رثوي , روماتويدي,التهاب سينوفي ...ينصح مراجعة اخصائي روماتيزم ومفاصل

أجاب عن السؤال

الدكتور ربيع روحي صالح
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم