انا مريض بمرض السكري سنوات والان استخدم شهران علاج glucvance حبه واحده

مرض السكري
ذكر 15 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1436
انا مريض بمرض السكري منذ5سنوات والان استخدم منذ شهران علاج glucvance حبه واحده صباحآ وعند الساعه 12 ضهرآ يحدث لي هبوط بالسكري فهل اترك العلاج في شهر رمضان

اجابات الاطباء

الدكتور يزن علي خليف
16 June 2015 الغدد الصماء
يجب استشارة طبيبك المشرف على الحالة حيث يمكن تعديل او تغير العلاج حسب نتائج فحوصات السكر اقرأ المزيد
يجب استشارة طبيبك المشرف على الحالة حيث يمكن تعديل او تغير العلاج حسب نتائج فحوصات السكر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية