هل يتعارض زيلاكس مع ريلاكسون

هل يتعارض زيلاكس مع ريلاكسون
icon 13 فبراير 2021
icon 4246
هل يتعرض زيلاكس مع ريلاكسون؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يؤدي استعمال زيلاكس مع ريلاكسون إلى زيادة أعراض الخمول والنعاس فكلاهما يؤديان إلى إرخاء وتهدئة الجهاز العصبي بطرق مختلفة. إذا شعرت بذلك بشده فيمكن الاستغناء عن مرخي العضلات ريلاكسون واخذ مسكن لآلام العضلات لا يحتوي على مرخي فالريلاكسون يحتوي على مادة مسكنة ومادة مرخية للعضلات. أنصحك بعدم استعمال مرخي العضلات لفترات طويلة ومحاولة علاج السبب الذي أدى إلى ألم العضلات، وعدم الاكتفاء بأخذ المسكنات والمرخيات. 0 2021-02-14 12:43:27
الدكتور آيه غالب جبر
الدكتور آيه غالب جبر
دكتور صيدله
يؤدي استعمال زيلاكس مع ريلاكسون إلى زيادة أعراض الخمول والنعاس فكلاهما يؤديان إلى إرخاء وتهدئة الجهاز العصبي بطرق مختلفة. إذا شعرت بذلك بشده فيمكن الاستغناء عن مرخي العضلات ريلاكسون واخذ مسكن لآلام العضلات لا يحتوي على مرخي فالريلاكسون يحتوي على مادة مسكنة ومادة مرخية للعضلات. أنصحك بعدم استعمال مرخي العضلات لفترات طويلة ومحاولة علاج السبب الذي أدى إلى ألم العضلات، وعدم الاكتفاء بأخذ المسكنات والمرخيات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

هل يتعارض دواء لاريكا مع سبراليكس ولا عادي استخدامه مع بعض

ان استعمال دواء لاريكا (pregabalin) جنبا الى جنب مع دواء سبراليكس (escitalopram) قد يؤدي الى زيادة الاثار الجانبية مثل الدوخة، والخمول، وصعوبة التركيز. لذا يفضل تجنب قيادة السيارة أو تشغيل الآلات الخطرة حتى معرفة كيفية تأثير هذه الادوية. ومن المهم جدا أن تخبر طبيبك في حالة حدوث الاثر الجانبية.

سؤال من أنثى سنة 23

في علم الصيدلة

هل يتعارض ميفا ودوفاستون مع زيلاكس؟

يوجد تدخل دوائي بين زيلاكس ودواء ميفا ، حيث يمكن ان يزيد من تثبيط الجهاز العصبي ( الشعور بالكسل وضعف قوة العضلات وحاجة الى نوم ) ،ولكن يمكن تقليل جرعة ميفا الى حبة واحدة في اليوم او عدم استخدامه حيث يعود قرار على شخص نفسه . اما دواء زيلاكس مع دوفاستون لا يوجد تعارض دوائي . ودمتم بخير وصحة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه