استخدام Lecital Citalopram mg لغرض زيادة الاثارة الجنسية اذا لم اعانى

استخدام Lecital Citalopram mg لغرض زيادة الاثارة الجنسية اذا لم اعانى
icon 16 يوليو 2015
icon 6090
هل يمكن استخدام Lecital Citalopram 20 mg لغرض زيادة الاثارة الجنسية - اذا لم اعانى من ضعف جنسى او قذف سريع . وهل له آثار سلبية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من اعراض العلاج الجانبية: نعاس أو أرق غثيان، جفاف في الفم فرط التعرق انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية أو القدرة ازدياد أو فقدان الوزن يعني لا يمكن استخدامه للاثارة الجنسية!!! 0 2015-07-17 19:28:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من اعراض العلاج الجانبية: نعاس أو أرق غثيان، جفاف في الفم فرط التعرق انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية أو القدرة ازدياد أو فقدان الوزن يعني لا يمكن استخدامه للاثارة الجنسية!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا متزوج ومريض سكر وباخد انسولين ولابد من اخذ كمجرة حبه على الاقل قبل المعاشرة الجنسية فهل ذلك يكون له...

يمكن بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مع المحافظة على مستوى السكر في الدم.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

أعانى من سرعة قذف بعد اجراء عملية دوالي الخصية حيث اننى لا اكمل دقيقة وكنت قبل العملية طبيعى هل ممكن...

عليك ممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ويمكن عمل الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل تنفع حبوب زيروكاست لعلاج سرعة القذف وهل هناك اضرار ناتجة عن التوقف عنها فجأة وعدم اخذها بانتظام؟

هي نافعة انما يجب أن يتم تناولها تحت إشراف طبيب و لا يجب التوقف عنها فجأة انما تدريجياً. و في حال لا تأخذ بانتظام فيقل النتفاع منها و تزداد العوارض الجانبية

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم : لدي استفسار بسيط هل للعادة السرية اضرار على الجسد او على العقل تصل لدرجة تدميره وماهي؟ وهل...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ووظيفة السائل المنوي الأساس هي للتلقيح والإخصاب والانجاب!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني من ضعف الانتصاب و اتناول ال Eric بنسبه حبه كامله قبل الجماع لدرجه انتي اعتدت عليه فهل لذلك مضار...

يمكن تجنب الإدمان عليه بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وتقليل استعماله!! وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا اعاني مشكله القذف السريع...ماهو الحل لعلاج القذف السريع دون ان يسبب لي اي اضرار؟

يوجد طرق واساليب متعدده لهذه الغايه تبدا بالدهونات والبخاخات والكريمات الموضعيه المنتشره بكثره في الصيدليات ......وفي احيان كثيره يستعين الطبيب بعلاجات دوائيه حسب الحاله......طبعا جميع ما ذكرته سابقا هو لعلاج الحالات البسيطه والتي لا تعود لاسباب عضويه هناك عدة طرق لعلاج سرعة القذف: استخدام الادوية المناسبة للسيطرة على سرعة القذف. استعمال الواقي الذكري لانه يخفض من الإحساس تغير وضعية الممارسة للحصول على أفضل نتيجة استخدام بعض الكريمات أو البخاخات الموجودة في الصيدليات وهي عبارة عن مخدر موضعي ترش على القضيب. تناول مضادات الاكتئاب العلاج النفسي بالمشاركة مع الزوجة التدريب علي التحكم:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه