انى انسان مبتلاء في العادة السرية اريد نصيحة منكم وانا اعمل العادة الس

انى انسان مبتلاء في العادة السرية اريد نصيحة منكم وانا اعمل العادة الس
icon 30 مايو 2013
icon 572
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انى انسان مبتلاء في العادة السرية اريد نصيحة منكم وانا اعمل العادة السرية بدون اخراج منىي هل هذاء يضر ولة نتائج سالبية؟ والفرق بين عمل العادة السرية بي اخراج المني وعدم اخرجة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد فرق بين الحالتين، ومهم أن تقلل العادة رن لم تبطلها، ولذلك عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها لإشغال وقتك بأشياء مفيدة. 0 2013-05-31 11:46:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد فرق بين الحالتين، ومهم أن تقلل العادة رن لم تبطلها، ولذلك عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها لإشغال وقتك بأشياء مفيدة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم هل يدكتور من يمارس الجنس الشرجي مرات قليلة او مرة واحدة في حياته يكون شاذ؟

تعريف الشذوذ الجنسي يختلف باختلاف الثقافات الاجتماعية والدينية، فالثقافات الاجتماعية والدينية التي لا تقبل بالجنس الشرجي لا تحدد عدد معين من مرات الجماع حتى يندرج الشخص ضمن فئة الشذوذ الجنسي.

ترتفع مع ممارسة الجنس الشرجي مجموعة من المخاطر الصحية، مثل خطر انتقال الأمراض الجنسية، ويرتفع خطر الإصابة بهذه الأمراض بشكل خاص في حال كانت ممارسة الجنس الشرجي خارج إطار العلاقة الزوجية ووجود عدة شركاء جنسيين.

قد يؤدي الجماع من الدبر أيضاً إلى مخاطر أخرى، ومنها الآتي:

  • الشق الشرجي.
  • البواسير الشرجية.
  • توسع فتحة الشرج أو ضعف العضلة الصارة التي تسد فتحة الشرج.
  • تشقق الجلد أو تهيج المنطقة.
  • حدوث ثقب في المستقيم أو القولون في بعض الحالات النادرة.
  • ارتفاع خطر الإصابة بالعدوى البكتيرية والفطرية.

أنصحك في حال الرغبة بالتخلص من ممارسة الجنس الشرجي في حال وجود صعوبة في ذلك باستشارة طبيب مختص، وبدوره قد يقدم لك بعض العلاجات النفسية والنصائح التي تساعدك على التخلص من هذه العادة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم.اعاني حديثا من مشكلة الشرخ الشرجي من ما يقرب الي الاسبوعين او الثلاثة اسابيع و اريد علاجا لهذه المشكلة.و...

العلاج الغير جراحي هو العلاج المرجح في البداية. طرق العلاج المتعارف عليها تشمل حمامات الماء الدافئة، المخدرات الموضعية، المراهم الكورتيزونية الطعام الغنى بالالياف، وملينات البراز. استخدام الأدوية الموضعية التي تعمل على استرخاء العضلة العاصرة وبالتالى السماح بحدوث الشفاء مثل مرهم النيفيديبين ويمكن استخدام استخدم الدلتيازيم الموضعى و مرهم النيتروجلسرين هناك علاج يجمع بين الجراحة والعقاقير وهو الحقن المباشر ذيفان البوتولونيوم في العضلة العاصرة الشرجية لاسترخائها

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه