انا عندى التهاب بالمعدة وا ساعة

انا عندى التهاب بالمعدة وا ساعة
icon 22 سبتمبر 2013
icon 781
انا عندى التهاب بالمعدة منذوا36 ساعة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما أدراك بذلك؟ ومن شخص الحالة؟؟ عليك عدم تناول الطعام إلا السوائل لمدة يومين وراجع طبيبك. 0 2013-09-23 04:14:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ما أدراك بذلك؟ ومن شخص الحالة؟؟ عليك عدم تناول الطعام إلا السوائل لمدة يومين وراجع طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

انا عندى 20 سنة اعانى من ارتجاع العصارة الصفراوية وارتجاع المرى وقرحة بالاثنى عشر واختناق شديد بالحلق وخاصة بالمساء وبيكتيريا...

يلزمك اخذ العلاج التالي بانتظام :Esomeprazole tab حبتنان يوميا لمدة شهر كامل + metronidazole tab 500 حبتان يوميا صباحا ومساء بعد الطعام لمدة 10 ايام فقط +Amoxy cylline cap 500 حبتنا صباحا وحبتان مساء من عيار 500 لمدة 10 ايام وبعد الشهر بيومين بتعملي اختبار Urea breath C14 test للتأكد من كفاية العلاج , وهذا يطبق بحذافيره لعلاج جرثومة المعدة والقضاء عليها بشكل نهائي ( حسب مرجع BNF )

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم عندى 37 سنة متزوج حسيت بام فى جنبى اليمين رحت عملت اشعة سونار وجدت التهاب بالمرارة ووجود حوة...

علاج ارياح القولون يعتمد على علاج السبب . أعشاب لعلاج الانتفاخ: اليانسون، البابونج، الكمون ، النعناع، المردقوش الحصول على الانزيمات الهاضمة مثل دانزين حبة هذه وصفات مضمونة وآمنة لعلاج انتفاخ البطن والغازات وخروج الريح وسماع أصوات وقررة في البطن ١-الكراوية أ)الطريقة الأولى: مشروب كراوية منقوعة: ينقع مسحوق بذور الكراوية بمعدل 7 ملاعق لكل نصف كوب ماء بارد لمدة كافية، ثم يصفى المنقوع ويصبح صالحآ للشرب وبمكن تحليته بالعسل حسب الحاجة. أما الحصوة في المرارة فعلاجها هو الجراحة،بعد شفاء الالتهاب ، راجع اختصاصي جراحة عامة.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

اعاني من بصاق دموي عند الاستيقاظ من النوم غالبا و احيانا في نصف اليوم اجريت عملية منظار للمعدة منذ ستة...

اوا يجب البدء بفحص الانف والفم والبلعوم من قبل اخصائي اذنية مع عمل اشعة صدر وكونك اجريت منظار علوي وتبين وجود جرثومة المعدة ( طبعا بالخزعات الماخوذة ودراستها بالتشرح المرضي ) يجب اخذ كورس علاجي شاف يتضمن مايلي :الاموكسيل مع الكلاريترومايسين مع الاوميبرازول ..يمكن متابعتنا لاعطائك بدقة كيفية اخذ العلاج والمدة لكل دواء وبعده يجب عمل اختبار النفسUrea breath test للتاكد من القضاء التام على الجرثومة لانه حاليا هذة الجرثومة Helcobacter Pylori متهمة ليس فقط بالقرحة الهضمية وانما بعلاقتها الوثيقة بلمفوما المعدة لاحقا.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

عندى مشاكل فى القولون -انتفاخ دائم - امساك دائم حتى 5ايام - سوء هضم الام فى جدار المعدة عند الصباح...

عليك تغيير نظام طعامك! وتناول الكثير من الخضروات والفواكه والخضروات، والخبز الأسود وتحديد ساعة البراز يومياً . تناول الطعام بست وجبات قليلة في اليوم ومضغه جيداِ. تقليل وزن السمينين من المرضى، وممارسة الرياضة اليومية ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه