يقولون اذا توقف الانسان عن الاكل لمدة طويلة يقوم الجسم بايقاف الاستخدا
السلام عليكم يقولون اذا توقف الانسان عن الأكل لمدّة طويلة يقوم الجسم بإيقاف الاستخدام الكثير للسعرات الحرارية لأنه يعتبرها مجاعة. السؤال : كم المدة حول حتى يشعر الجسم بذالك الشيء؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الجسم و هذا قد يكون من اول اسبوعين و لذلكعندما تتبع حمية قاسية تكون خسارة الوزن خلال اول اسبوعين ثم يثبت الوزن و لكن الاعتماد عليه لمدة شرتقريبا والعودة للطعام تكتسب ضعفالوزن 1 2015-01-02 18:12:30
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية