كيف يمكنني انقاص الوزن اذا ممكن نظام غذائي وياريت يكون مناسب للحاله ال
ياريت نظام غذائي يساعد ع انقاص الوزن وياريت يكون مناسب للحاله الماديه لان حالتي شوي تعبانه ماديا
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي لا يعني التقيد بوجبات و أصناف معينة ولا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى اعطاء المناسب
1 2020-06-19 20:17:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية