الضعف في البنيه وقلة التركيز
اعاني من ضعف في البنيه الجسديه طولي اعتيادي لاكن وزني ضعيف كيف استطيع زياة وزني علما ان عمري٢٥
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية خاصة لزيادة الوزن واستعمال مكملات غذائية تساعد على فتح الشهية وممارسة رياضة رفع الاثقال وعمل High intensity workout 0 2020-11-17 09:42:54
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية