اريد زيادة الوزن ضروري
عمري22 ووزني قليل جدا واريد حل طبي للتسمين ما الدواء المناسب والنصائح لا اعاني اي امراض
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية خاصة لزيادة الوزن وتناول مكملات غذائية خاصة  0 2020-12-29 11:18:12
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية