وطوليووزني مدايئة من حالي كتير ولازم انزل من وزني باي طريقة غير الحمية
عمري 18وطولي170ووزني90 مدايئة من حالي كتير ولازم انزل من وزني باي طريقة غير الحمية مشان الله ساعدوني خطبتي قريبة كتير
إجابات الأطباء على السؤال
لتنزيل الوزن يجب اتباع حمية غذائية محسوبة السعرات الحرارية بناءا على عدة قياسات جسمية بالاضافة الى ممارسة الرياضة من 4-5 مرات اسبوعيا لمدة لا تقل عن 45 دقيقة والابتعاد عن الاطعمة الدسمة والعالية بالطاقة وتناول 5-6 وجات تحتوي على كل المجموعات الغذائية وشرب الماء. ومن المهم عدم اتباع اي نظام غذائي عشوائي حتى وان كان يحقق نزولا سريعا في الوزن لانه يضر باجهزة الجسم, ويفضل مراجعة اخصائي تغذية لاعطائك حمية مناسبة. 1 2015-01-18 09:57:54
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية