وطولي ووزني هل يعبر الجسم متناسق وهل اطول في السنين القادمة
عمري 15 وطولي 178 ووزني 80 هل يعبر الجسم متناسق وهل اطول في السنين القادمة
إجابات الأطباء على السؤال
بحسب مؤشر كتله الجسم يعتبر وزنك زائد و لكن تناسق الجسم يختلف اذا كان لديك ترهلات ف بعض الاماكن او لا و هل الزيادة دهون او او كتلة عضلية او سوائل محتبسه. بالنسبة للطول حسب الجينات الوراثية. و لكن غالبا الطول يثبت بعد عمر ١٦ سنة. 0 2017-03-27 13:58:41
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية