وصف لي الطبيب كلوكوفاج ٧٥٠ للمبايض ولكني استخدمت عيار٨٥٠ لعدم توفر العيار المطلوب مع العلم اني استخدمه مع دواء ديفيستون و ديستونكس السؤال هل يمكن اخد اكتر من حبه كلوكوفاج باليوم بغرض التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا لا يفضل التقييد بوصفه الطبيب , و اكيد كثرة الكلوغوفاج يؤدي لهبوط بمستوى السكلر و مضاعفات 0 2014-08-20 15:06:00
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية