وزني ٩٧ وعندي فقر دم وهبوط وسويت قيصريه من ٦ اشهر وحابه اني انحف هل عم
السلام عليكم ..وزني ٩٧ وعندي فقر دم وهبوط وسويت قيصريه من ٦ اشهر ..،،،وحابه اني انحف هل عملية شفط الدهون كويسه وامنه؟!! واذا مش كويسه..، هل يوجد علاج تنحيف ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
بداية ما يحدد سلامة العملية لك هو حالتك الصحية و لا يستطيع الحكم عليها الا طبيبك المشرف بعد المعاينة و اجراء التحاليل. عادة لا تحبذ العملية الا بعد الفشل بخسارة الوزن عن طريق الحمية. هل ترضعين طفلك. تنظيم وجباتك الغذائية الى 5-6 وجبات صغيرة. حاولي التقليل من تناول الحلويات و الاطعمة الدسمة قدر المستطاع دون حذف اي طعام اساسي . 3 اكواب حليب خالي الدسم يوميا او لبن ضرورية و مساعدة. تناولي الدجاج مسلوق ( يمكن مشوي و لكن اقل) و اللحوم الخالية من الدسم. استبدلي الخبز الابيضبالاسمر و بكمية مدروسة. الوجبات الخفيفة نص كوب مكسرات مرة كل 3 ايام او حليب خالي الدسم او فاكهة و يمكنك طرح اي استفسار هنا 1 2014-11-16 18:26:20
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لا انصح بالعمليه نهائيا وانما برنامج غذائي متوازن عند متخصص 1 2014-11-16 18:15:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية