وزني ٩٣ كيلو و انزله بطريقة صحية الى ٨٠ كيلو
وزني ٩٣ كيلو واريد ان انزله بطريقة صحية الى ٨٠ كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 0 2017-06-07 01:29:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية