اعاني من النحافة الشديدة
وزني ٤٣ وعمرى ٢٠ سنة وجسمي لا يقبل الذيادة
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك يجب عمل تحليل صورة دم كاملة وتحليل غدة درقية وتحليل براز اذاكانت التحاليل غير سليمة يجب الذهاب إلى طبيب باطنة واذا كانت التحاليل سليمة يجب شرب خميرة البيرة على كوب لين وكذلك عسل نحل مع غذاء ملكات النحل على الريق وتناول مشروب البابونج على الريق وتناول ٧ تمرات صباحا ومساء وزيادة عدد الوجبات الغذائية وايضا البروتين ولعب رياضة 0 2019-12-28 04:27:11
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي