وزني و ممكن توصفلي دواء فاتح لشهية فعال و
السلام عليكم وزني 45 وعمري 24 ممكن توصفلي دواء فاتح لشهية فعال و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد أدوية فاتحة للشهية لكن توصف من قبل طبيب متخصص بناء على تقييم مباشر ومتابعة مباشرة وعمل بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب ووصف أدق برنامج علاجي.. 0 2018-10-20 06:43:24
الدكتور محمد خيري
تغذية