وزني كلو طول عملت تحليل فقر دم ليس لديا فقر دم اوريد ان اسمن انا نحيفة
وزني 45 كلو طول165 عمري38 سنة عملت تحليل فقر دم ليس لديا فقر دم اوريد ان اسمن انا نحيفة جدا شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول الفيتامينات وكذلك ممارسة الرياضة يوم بعد يوم لبناء عضلات 0 2017-10-11 11:08:05
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي