وزني كغ و طولي م هل اعتبر مريض بالسمنة مع اني لا اعاني اي عائق صحي او
وزني 102 كغ و طولي 1،79م هل أعتبر مريض بالسمنة مع أني لا أعاني أي عائق صحي أو بدني و أستطيع ممارسة الجري الخفيف ل2 كم دون توقف
إجابات الأطباء على السؤال
بالتاكيد يعتبر وزنك زائد و يجب انقاصه و نحمد الله انك لم تصب باي من اثار السمنه الافضل النزول بالوزن حتى لا تصاب باي اعراض لاحقا 1 2018-05-20 17:19:54
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
مؤشر كتلة الجسم لديك هو 31.8 وهذا يعني أنك تعاني من السمنة النوع الأول، ويجب مراجعة أخصائي تغذية لتقييم وضعك ومعرفة إذا كانت الزيادة بالعضلات أم الدهون وعمل المناسب 1 2018-05-19 07:11:48
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية