وزني مسبب لي عقدة نفسيه فلا اقدر علي الجري او ممارسه اي نشاط يتطلب قوة بدنيه و انا طولي كبير 180 و لا يتناسب مع وزني 55 ارجو حل سريع و جواب اسرع
إجابات الأطباء على السؤال
كلمني عالخاص 1 2015-05-26 01:33:41
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
كلمني عالخاص